** منتديات أجمل الليالي **

** منتديات أجمل الليالي **
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 11:24 am

مشان الله غضبان علينا
ليش النجاح حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:00 pm

عشان مرشوش عليه سكر مع شوية مكسرات

هية ليش الكهربا بتقطع؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:30 pm

مش لقيالها شغلة
ليش لمن اقرا بحس حالي بعمل اشي غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:31 pm

عشان ماما علمتني لما اعمل شي غلط اراجع نفسي

ليش انا قاعدة في البيت لحالي زي البؤساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:42 pm

مشان الورد مش موجود في البيت
ليش الورد ما بستغني عن الميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:45 pm

عشان المية بتسهل عملية الهضم

ههههههههه

يا جماعة بجد ستو لطارق ماتت اصله كان اليوم يضحك وعادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 6:51 pm

لا عن صدق والله
قديش عمر سته؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 7:07 pm

تقريبا اصغر من امك
بحدود 25 سنه
هوا احنا ليش بنحب النوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الإثنين يناير 28, 2008 9:08 pm

عشان النوم ما بيحبنا

واحنا زي ما انتو عارفين شعب لزقة

ليش الفتاة المستحيلة مستحيلة؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 29
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 1:25 am

علشان لما نجوع بناكل

ليه لما ننام بنتغطى ؟

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 5:19 pm

عشان لمن نقوم بنرفع الغطا
ليش البنات بدايقوا من لبس النظارة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 8:33 pm

مشان يبينو العدسات الى لبسينهم


ليش احنا بنحمل جوالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 9:30 pm

عشان الشباب بيتمنظرو فيهم

"شوفيني يابنت خال" ع قولة هالمثل

ليش احنا بنسأل سؤال غبي وبنجاوب جواب اغبى منه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 11:37 pm

مشان الى اقترح هاللعبة ذكي شان

ليش الذكي بسئل اسئله غبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الثلاثاء يناير 29, 2008 11:53 pm

عشان الناس ما تحسده

ليش القراية مش مارقة مخي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 29
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 12:38 am

علشان مخك عليه شرطة مسكرة الحواجز

ليش الأيام بتمشي بسرعة ؟

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 27
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 11:06 am

عشا راكبة سيارة

ليش العطر ريحته حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 11:56 am

مشان الى بيحطوه معفنين


ليش الدنيا بثوانى بتتغير مع الشخص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 3:52 pm

ملهاش بقى

ليش الفرحان دايماً ما بتكمل فرحته؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 3:58 pm

عشان الزعلان ما بكمل زعله
ليش الدنيا هيك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 4:06 pm

هية هيك

بتعمل جو لحالها

ليش الحياة سودة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 4:24 pm

عشان احيانا بتكون بيضا
ليش السحلب لذيذ في البرد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 4:37 pm

عشان نفسي فيه بس ما بعرف اعمله

لماذا سمي السحلب بهذا الاسم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 27
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الأربعاء يناير 30, 2008 6:07 pm

ممممممممممم

والله مش عارفة بس يمكن عشان عليه مكسرات صح

اه اكيد عشان هيك

ليش البنات بيحبو تامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار   الخميس يناير 31, 2008 1:16 am

مشانو منهم


ليش انا زعلت لما قسم العلاج دخل باجازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال غبي بجواب اغبي لعبة ناااااااار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** منتديات أجمل الليالي ** :: المنتديات الترفيهية :: ღღ منتدى الألعاب ღღ-
انتقل الى: