** منتديات أجمل الليالي **

** منتديات أجمل الليالي **
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 املا الفراغ بالعضو المناسب .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الثلاثاء فبراير 05, 2008 11:15 pm

دمعة قلب

تؤبر قلبي هية وبنوتتها "لانا"

بعدين احلى كزابة ما تصدقوها انا ما بضرب الصغار بس بضرب الكبار

خخخخ

مين اكتر عضو بيستهبل كتير؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الأربعاء فبراير 06, 2008 4:35 am

مممممممم

ماري خخخخخخخخ

مين أكتر عضو بيغير جوالات؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الأربعاء فبراير 06, 2008 6:10 pm

بالنسبة للاطفال
الله يخرب بيبتو ابو لطفي هبل ابن اخوي
وقصة الجوالات ما بعرف
بس الحديث اول باول بجيبو
احم احم

مين العضو الى بيحب هيفااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الأربعاء فبراير 06, 2008 6:33 pm

انت هو في غيرك
مين العضو يلي ما بحب هيفا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الأربعاء فبراير 06, 2008 7:25 pm

انا ما بحبها

بعتبرها جزمة في رجل اليسااااااااا

مين العضو النايم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الأربعاء فبراير 06, 2008 11:33 pm

اكيد المتخلف الى بسيب الناس الحلوة هاي بالمنتدي وبروح ينام
مين العضو الى صار كسول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 30
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 3:45 am

ما في أعضاء كسولة عندي

كله تمام

مين العضو اللي بيحب يحسس على الأسود ؟

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 12:44 pm

اكيد مش انا
مين العضو يلي مفروض كل يوم وكل دقيقة يكون نازل المنتدى لكن للاسف بنزل في اليومين مرة؟؟؟
على فكرة معزور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 30
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 1:51 pm

انا

والله مضغووووط شوية

مين العضو اللي كلامه زي العسل

يالله هلقيت كل واحد يدخل يقول أنا !!!!

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 2:43 pm

لا مش انا

لانه الكلام العسل ما بحكيه في المنتدى

بحكيه للناس السبيشل

مين العضو اللي ماخد بحاله مقلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 3:16 pm

مش عارفه بس ما يكونش انا
بالله عليكو اذا حد شايف اني ماخد في حالي مقلب يحكي
مين العضو الي كله اسئلته فيها تورية لف ودوران؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 4:49 pm

ماري

ليش ماري أسئلتها غامضة؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 30
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 8:15 pm

لأ

ماري أسئلتها مش غامضة

هي كانت تقصدني إني ماخد بحالي مقلب

عموما أنا هأسيب الرد لباقي الأعضاء

مين العضوو اللي بيشرب لبن الصبح لما يصحى وقبل ما ينام ؟؟

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 9:32 pm

والله يا مدير زي ما بيقول المثل"ع بال مين ياللي بترقص بالعتمة"


انا ما كان قصدي شي


اكيد انين هوة اللي بيشرب لبن اصله الماما عاملة مراقبه عليه

مين العضو اللي دايماً سقعان؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 9:43 pm

والله انا لانه الغرفة يلي فيها الكمبيوتر
كتير باردة عشان الشباك والبلكونة بحري
مين العضو يلي دايما حران؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الخميس فبراير 07, 2008 11:36 pm

أنين القلب خخخخخخخخ

من غير معرفه خخخخخخخ

مين العضو اللي بيلبس بوت من دون جرابين؟؟؟؟ حيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسلام
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 908
العمر : 29
مزاجي : : زهقانة وجاى على بالى اخنق حد
الدولة : : بلستين
الهواية : : المطالعة والطبيخ
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 7:15 am

اصلا مابالبس بوت باكرهمم
مين العضو يلىفاضى وقاعد وماوراهوش غير المسخرة على غيره

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 9:08 am

some times انا

مين العضو اللي بيجرح؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 4:25 pm

مش عارفة ما بحب احكي عشان ما اجرح حد

مين العضو اللي دايما شايل الدنيا فوق راسه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 6:36 pm

ما شفتش حد والله شاسل الدنيا فوق راسه بالله اذا بتشوفيه بتحكيله ينزلها بلاش راسه تنقطم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مين العضو يلي بروح على المدرسة لليوم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 7:57 pm

ثائر

مين العضو اللي مش لاقي سؤالزي الناس يسئله ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taeer
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 449
العمر : 28
مزاجي : : مو بكل وقت
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   الجمعة فبراير 08, 2008 10:15 pm

اكيد ابو لطفي

مين العضو الى انا مشاتقلو كتير وهوا مش حاسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 28
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   السبت فبراير 09, 2008 12:55 am

مممممممممممممممممممم

والله مش عارفة

مين العضو اللي ثائر مشتاقله؟؟؟؟ حيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 30
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   السبت فبراير 09, 2008 3:11 am

أنا

مين العضو اللي بيكتب بدون ما يتطلع على الكيبورد

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 29
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: املا الفراغ بالعضو المناسب .....   السبت فبراير 09, 2008 9:29 am

على حد علمي انت وتائر وانا بديت
مين العضو الي مش ناوي يقص شعره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
املا الفراغ بالعضو المناسب .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** منتديات أجمل الليالي ** :: المنتديات الترفيهية :: ღღ منتدى الألعاب ღღ-
انتقل الى: