** منتديات أجمل الليالي **

** منتديات أجمل الليالي **
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الدراسة مع البنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 1:25 am

[b][b] *فوائد الدراسه مع البنات*

لما يدرس الشاب ويكون بجانبه بنت :
1:-تقل نسبة الغياب الى %99
2:-تنتهي أيام النذاله وعدم تسليف الاقلام والفلوس
3:-كل واحد بفتح أذونه وعيونه وخشمه مع الدرس عشان يشرح للطالبات
4:-كثرة الادب والاحترام بين الشباب وكل واحد مسوي فيها أخلااااااااااااااااق
5:-تلقاهم صاحيين من 3 الفجر عشان ما يروح للمدرسه وعيونه منفخه
6:-تشم كل أنواع العود والبخور والعطور
7:-تقل نسبة النوم بالفصل الى 200% 8:-يكثرون الشعراء والرومانسيين بالفصل
9:-المدرسين ينبسطون من الطلاب دايما حافظين الدرس وحالين الواجب لا...وتشووف الدرس كل سطر بلون مختلف 10:-تكثر العزايم بالفسحه وطبعا ينسون أيام البيض والفلافل ويبدلونها...بفطيرة عسل أو جبنه
11:-كل واحد يكتب موبايله وايميله على الطاوله مسوي فيها ذكرياات
12:-عاااااااااد كل البنات ينجحون .....تدرون ليش؟؟ لأن كل طالب يسعى الى تغشيشهم وفي الاخر البنت تنجح والولد يسقط..وهكذا حتى يكون عمره 30 واخته الي عمرها 20 معه في نفس الفصل...

hj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين القلب
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 341
العمر : 30
مزاجي : : فاقد
الدولة : : بلد الضياع
الهواية : : أن اكون وحيدا
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 1:41 am

شو يا ماري
لا انتي هيك بتتعدي علينا كتير
ماشي أن زعلت بس يلا سماح

يالمناسية صحيح كلامك مافي منه
أنا واحد من الناس درس مع صبايا وغيابي زاد كتير
وغير هيكأنا ما بقوم الا قبل الجامعة بنصف ساعة
وأصلا انا كمان بكون قاعد في القاعة زي ما بقول المثل (صكم بمن) قصدي صم بكم وبكون في عالم الأحلام
بس مشكور على الموضوع

_________________
ما أجمل الوحدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى عيون
ღღ مزاجي صاعد ღღ
ღღ مزاجي صاعد ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 124
العمر : 29
مزاجي : : رااااااااااايق جدا
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 3:03 am

ههههههههههههههههههه
يسلمو مارى برضو حكيك فى منو
شكرا على الموضوع العجيب والحلو

ننتظر مزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى الصبايا
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 366
العمر : 27
مزاجي : : تماااااااااااام
الدولة : : قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 3:57 am

الله عليكي ياماري بالنوادر الي عندك

أما الشباب اللي عاملين حالهم شاطرين زكرتيني ايام توجيهي بهداك الموقف غمزة

يلا الله يعينهم بس البنات اللي كسبانين باللأخر خخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 11:03 am

اها
انا صراحة ما بحب الكذب
كلامك فيه منه
بس مش كله يعني انه نفتح اذانا وخشومنا وما ادري شو عشان نفهم هده انسوها
والله لو ابوي يلي في الصف ماني عاملها
ومشكورة على الموضوع ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 5:57 pm

منيح انك اعترفت يا ابو لطفي


مشكورين ع الردود الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسلام
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 908
العمر : 29
مزاجي : : زهقانة وجاى على بالى اخنق حد
الدولة : : بلستين
الهواية : : المطالعة والطبيخ
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 06, 2008 10:44 pm

ياسلام
ماكنت اعرف انه النا هيك تاثير عالشباب
يلا صدقة جارية
يسلموا حبيبتى
صبحتك
ام يزن

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mary
ღღ مزاجي متألق ღღ
ღღ مزاجي متألق ღღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 29
مزاجي : : مزاجية جديدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الخميس فبراير 07, 2008 10:07 pm

تسلمي سلوم


بس انا اكتشفت انه فعلا الشباب هبل

ههههههههههه

خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 29
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الجمعة فبراير 08, 2008 2:25 pm

والله إحنا هيك بنزعل

الموضوع صار فيه غلط على الشباب

وانا كنت هأرد كويس وأحكيلك إنه كلامك في منه

وفي كلام كتير ما في منه عندي

بس زعلتيني وأكيد زعلتي الشباب

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
abo lotfy
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
ღღ مزاجي متألق رائع ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 800
العمر : 28
مزاجي : : زهقان بس بعين الله
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الجمعة فبراير 08, 2008 3:08 pm

صحيح كلامك يا محمود
والله انا زعلت
وانا من النوع لمن ازعل من موضوع ما برد عليه
بس يلا اكيد مو قصدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أجمل أمير ..
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
ღღ مدير شبكة ومنتديات مزاج ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 29
مزاجي : : *المدير العام * أحببت غيرها لأنها أحبتني . ولكنها لا تعلم .أني أحب فتاه لا تعلم بحبي لها ...........
الدولة : : Palestine
الهواية : : everything
تاريخ التسجيل : 08/06/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..: محمود ..

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   السبت فبراير 09, 2008 2:24 am

أتمنى ترجع وتوضحلنا رأيها

بيكون أفضل

_________________


لله عاقبة الأمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mody100.jeeran.com/
انين القلب
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
ღღ مزاجي متألق نشيط ღღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 341
العمر : 30
مزاجي : : فاقد
الدولة : : بلد الضياع
الهواية : : أن اكون وحيدا
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

بطاقة الشخصية
أجمل أمير ..:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدراسة مع البنات   الأربعاء فبراير 13, 2008 1:02 pm

ووووووووووووووو
هذا صار فيه غلط في الموضوع

يجب علينا أن نقاطع هذا الموضوع
لاجل شباب الأمة

_________________
ما أجمل الوحدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الدراسة مع البنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** منتديات أجمل الليالي ** :: المنتديات العامة :: ♥♥ المنتدى العام ♥♥-
انتقل الى: